الفيصل يدشن ورشة صناعة المبادرات التكاملية.. غداً

الفيصل يدشن ورشة صناعة المبادرات التكاملية.. غداً
الفيصل يدشن ورشة صناعة المبادرات التكاملية.. غداً
يدشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، غداً (الأحد) في جدة، ورشة عمل صناعة المبادرات التكاملية لملتقى مكة الثقافي تحت شعار «كيف نكون قدوة».

وأوضحت الأمانة العامة لملتقى مكة الثقافي أن ورشة العمل تتمحور حول المبادرات التكاملية، وصناعتها، وتأثيرها، عبر عدد من المجالات المختلفة، وهي: الصحي، الرياضي، الاجتماعي، الأسري، القيمي، والأخلاقي، إضافة إلى المجال العلمي، التقني، الثقافي، الإعلامي، الاقتصادي، والمالي.

وبينت الأمانة أن الورشة تهدف إلى صناعة مبادرات تكاملية ذات أثر على بناء الإنسان وتنمية المكان في منطقة مكة المكرمة، أخذة الاعتبار التميز والإبداع في صناعتها، كاشفة أن المشاركين في الورشة هم مسؤولو المؤسسات الحكومية والأهلية، وإعلاميون، وكتاب ومفكرون، إضافة إلى رجال أعمال، وشباب وشابات، وفنانين، ورياضيين.

وأوضحت أن المسار العلمي للورشة سيشهد شرح الهدف ومنهجية العمل، من خلال تقسيم المشاركين إلى ست مجموعات، تتسلم كل مجموعة دليل الجانب المقترح والاستمارات المخصصة للمبادرات، لتقوم بعدها كل مجموعة باقتراح ست مبادرات تكاملية خاصة بالجوانب المحددة، واقتراح الجهات المنفذة لها والموعد الزمني لتنفيذها، ليتم عرض المبادرات على اللجنة العلمية لاعتمادها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى