أخبار عاجلة

الشفاء للرعاية تحصل على «سباهي».. والفلاح: شكراً للقيادة الرشيدة

الشفاء للرعاية تحصل على «سباهي».. والفلاح: شكراً للقيادة الرشيدة
الشفاء للرعاية تحصل على «سباهي».. والفلاح: شكراً للقيادة الرشيدة

عبدالله القرني (الرياض) @abs912

حصل مركز الرعاية الصحية الأولية بحي الشفاء في العاصمة السعودية الرياض على اعتمادية المركز السعودي للمنشآت الصحية «سباهي»، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بحيث يصبح أول مركز صحي تابع لوزارة الصحة يحصل على الاعتمادية، مستوفياً بذلك جميع المتطلبات في تطبيق معايير الجودة وسلامة المرضى في الرعاية الصحية الأولية، وهذا الإنجاز جاء بعد فترة قصيرة من إشراف مدينة الملك سعود الطبية على هذا المركز، إذ شهد تحولاً جذرياً من خلال إيجاد بيئة عمل مناسبة وأيضاً سياسات ومعايير واضحة لتقديم رعاية أولية صحية أفضل.

وأكد المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية د.هيثم بن محمد الفلاح، أن حصول مركز الرعاية الأولية بحي الشفاء على اعتمادية «سباهي»، هي نقطة رئيسية في برنامج للتحول الوطني في ضم المراكز الصحية للمدن الطبية.

وأضاف: طموحنا كبير في مدينة الملك سعود الطبية ممثلة في المراكز الصحية في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في خدمة المراجعين والمرضى وفق أعلى معايير الرعاية الصحية.

واختتم تصريحه، مقدماً شكره وتقديره للقيادة الرشيدة فيما يلقاه القطاع الصحي من رعاية واهتمام، وبمتابعة دقيقة من قيادات في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المملكة تدين التفجير الانتحاري داخل معسكر تدريب للشرطة بمقديشو
التالى خلاف «صالح - الحوثي».. تنبأ به ولي العهد قبل 6 شهور