أخبار عاجلة
بيتزي يصل اليوم لترتيب أوراق الأخضر للمونديال -

محمد بن عبدالعزيز يتفقد إعادة تأهيل مستشفى جازان وإنشاء «التخصصي»

محمد بن عبدالعزيز يتفقد إعادة تأهيل مستشفى جازان وإنشاء «التخصصي»
محمد بن عبدالعزيز يتفقد إعادة تأهيل مستشفى جازان وإنشاء «التخصصي»

«عكاظ» (جازان)

تفقد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، اليوم (الثلاثاء) مشروع إعادة تأهيل مستشفى جازان العام، الجاري العمل على تنفيذه حالياً، عقب حادثة الحريق التي تعرض لها المستشفى قبل عامين.

واطلع خلال الجولة على مراحل العمل الجاري تنفيذها، مستمعاً إلى شرح من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني، عن المخططات والتصاميم الهندسية للمشروع، التي يتم من خلالها تطبيق المعايير العالمية في الأمن والسلامة، إلى جانب مراحل تنفيذ العمل، الذي من المتوقع أن يتم الانتهاء منه في شهر ذي الحجة من العام الحالي.

كما قام نائب أمير منطقة جازان بجولة تفقدية مماثلة إلى مشروع إنشاء المستشفى التخصصي، الجاري العمل على تنفيذه جنوب مدينة جيزان، بتكاليف إجمالية تبلغ 825 مليون ريال.

واستمع إلى عرض من مدير عام صحة جازان والمقاولين المنفذين للمشروع الذي من المتوقع أن يتم الانتهاء من مرحلته الأولى بسعة 150 سريراً منتصف العام 2018، فيما يشمل المشروع بعد ذلك مرحلتين أخريين لاكتمال بقية المشروع.

ووجّه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، بضرورة بذل أقصى الجهود الممكنة للإسراع بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل مستشفى جازان العام، وكذلك مشروع إنشاء المستشفى التخصصي بجازان لتقوم بدورها في خدمة أهالي المنطقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «السعودية للكهرباء» ترعى المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي
التالى «الأرصاد»: تحريك 4 محطات لمراقبة الهواء للتحقق من شكوى مواطنين