أخبار عاجلة

الفريق العمرو: جسور تواصل مع الجميع للوقاية من الأخطار

الفريق العمرو: جسور تواصل مع الجميع للوقاية من الأخطار
الفريق العمرو: جسور تواصل مع الجميع للوقاية من الأخطار

«عكاظ» (الرياض)

أكد المدير العام للدفاع المدني الفريق سليمان عبدالله العمرو، أن الاحتفال باليوم العالمي للتطوع يأتي تماشياً مع الرؤية السعودية التي تطمح إلى تطوير مجال العمل التطوعي وزيادة أعداد المتطوعين قبل نهاية عام 2030، مبينا أن الاحتفالية تهدف إلى تكريم الفرق التطوعية والمتطوعين لـتعزيز إسهامات مؤسساتهم في خدمة المجتمع ودعم جهود الدفاع المدني لأداء رسالته في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وحماية المكتسبات الوطنية.

وأشار الفريق العمرو إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني كانت من أوائل الجهات في استقطاب المتطوعين والاستفادة منهم في أعمال الدفاع المدني على طول العام وفي موسمي الحج ورمضان وفي الحالات الطارئة، لافتاً إلى أن الدفاع المدني يملك تجارب جيدة في هذا الميدان. وأكد الفريق العمرو حرص الدفاع المدني على مد جسور التواصل والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع السعودي الحكومية والأهلية ومؤسسات العمل التطوعي بهدف تعزيز الإجراءات الوقائية ضد كافة المخاطر والحوادث التي تهدد مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه والمقيمين به.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب العام يتوقع انتهاء «مرحلة التسوية» خلال أسابيع
التالى أمير حائل: تشغيل «التخصصي» بعد 5 أسابيع