أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - مجد القاسم ينتهي من «صرخة الأقصى» -

أمير عسير: خطة تطويرية للبرامج السياحية الشتوية

أمير عسير: خطة تطويرية للبرامج السياحية الشتوية
أمير عسير: خطة تطويرية للبرامج السياحية الشتوية
«عكاظ» (أبها) OKAZ-
وجه أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بإعداد خطة تطويرية للبرامج السياحية الشتوية بالمنطقة، ترفع لمجلس التنمية السياحية لإقرارها يوم الخميس القادم.

وفي السياق، زار مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة عددا من محافظات ومراكز المنطقة بدأها بمحافظة محايل عسير؛ لإعداد خطة تطويرية للبرامج السياحية الشتوية بالمنطقة.

من جهة ثانية، شدد الأمير فيصل بن خالد على أهمية العمل التطوعي كونه أسلوبا ومبدأ إسلاميا وحضاريا يجسد لحمة المجتمع والتعاون بين أفراده ومؤسساته.

جاء ذلك خلال استقباله، في مكتبه بالإمارة اليوم، المديرالعام لفرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة محمد بن عبدالله بن مزهر الشهري، وعددا من منسوبي الهيئة والمتطوعين، الذين قدموا للسلام عليه بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

واستمع إلى خطة هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير للاحتفال باليوم العالمي للتطوع التي تهدف إلى المساهمة في نشر ثقافة التطوع وتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي وإبراز الجهود الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر السعودي.

من جهة أخرى، التقى أمير منطقة عسير في ضيافة الإمارة بحي السد بأبها مساء أمس بالقضاة ومديري الإدارات الحكومية، وذلك في جلسته الأسبوعية، وبحث اللقاء أبرز الموضوعات ذات الاهتمام في المنطقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلمان يتابع هموم الشعب ويحميه من التطرف
التالى وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة