أمير تبوك لـ «التعليم»: أنجزوا المستشفى الجامعي سريعاًً

أمير تبوك لـ «التعليم»: أنجزوا المستشفى الجامعي سريعاًً
أمير تبوك لـ «التعليم»: أنجزوا المستشفى الجامعي سريعاًً
«عكاظ» (تبوك) okaz-
اعتبر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، المواطنين الذين يديرون الجامعات أكاديمياً وإدارياً بشكل كامل استثماراً حقيقياً كونهم يعملون لإفادة الإنسان، مطالباً وزارة التعليم بالإسراع في إنجاز وتنفيذ المستشفى الجامعي.

وشدد على أهمية وجود المشاريع الاستثمارية في الجامعة بما ينعكس عليها بشكل إيجابي، مؤكداً ضرورة الإسكان لأعضاء هيئة التدريس كونه ينعكس على أدائهم فضلاً عن كونه من أولويات أي جامعة.

ودعا للاستفادة من صالة الأنشطة الرياضية بالمدينة الجامعية بعد التنسيق مع الهيئة العامة للرياضة.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس عددا من المشاريع الجديدة بالمدينة الجامعية بتبوك تجاوزت تكلفتها الإجمالية مليارين و311 مليوناً، واطلع على نسب إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها، بحضور نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، ومدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وأزاح الأمير فهد بن سلطان الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع الصالة الرياضية متعددة الأغراض معلناً تدشينها، كما تضمنت المشاريع المدشنة المرحلتين الأولى والثانية لإسكان أعضاء هيئة التدريس، الذي يضم 107 فيلات سكنية مكونة من طابقين و24 تحتوي على 230 وحدة سكنية.

واطلع على نسب إنجاز مشاريع المبنى الإداري والعمادات المساندة والمبنى الرئيسي للمستشفى الجامعي، وكليات إدارة الأعمال والصيدلة والتربية للبنات، وإسكان الطلاب في مرحلته الأولى، والمسجد الجامع وأعمال المساندة بالإضافة إلى مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس في المرحلة الثالثة، كما تفقد فندق الجامعة الذي يعد من المشاريع الاستثمارية لجامعة تبوك والتي تجاوزت نسب إنجازه 95 %. إثر ذلك شاهد المشاريع التي جرى الانتهاء منها والتي تضمنت الكلية الطبية وكلية العلوم الطبية التطبيقية والمباني العاجلة للكلية الجامعية بحقل وأملج والوجه، ثم تجول في أرجاء المدينة الجامعية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى