مجلس التنمية السياحي بـ«نجران» يشارك في ملتقى ألوان السعودية

مجلس التنمية السياحي بـ«نجران» يشارك في ملتقى ألوان السعودية
مجلس التنمية السياحي بـ«نجران» يشارك في ملتقى ألوان السعودية

شارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران بملتقى ألوان السعودية ٢٠١٧ م والذي رعاه رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان والمنعقد خلال الفترة من ١٢-١٦ ديسمبر ٢٠١٧ م في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح مدير العلاقات والإعلام السياحي بالفرع ومشرف الجناح بالملتقى الحسن المكرمي أن مشاركة المجلس هذا الموسم تحمل العديد من المفاجآت للزوار ومحبي الثقافة والفن الفوتوغرافي، بسبب تنوع مواد الجناح واحتوائه على العديد من الأعمال الفنية الرائعة.

من جهته، ذكر المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح آل مريح أن هذه المشاركة تأتي بموافقة وتوجيه أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ونائبة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز.

وأفاد بأن المشاركة تمت من خلال إقامة معرض صوري يحتوي على العديد من الأعمال الفنية الرائعة، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال نتيجة إتاحة الفرصة لبعض مصوري ومصورات نجران المميزين لإبراز أعمالهم في هذا الملتقى العملاق على أن تتضمن صورهم أعمالاً عن المنطقة بهدف إبراز وجه نجران المشرق من خلال عرض العديد من الصور للأماكن الأثرية والتاريخية والحضارية والسياحية بمنطقة نجران.

وبين آل مريح أن المشاركة تضمنت توزيع العديد من المطويات والكتيبات والأفلام الوثائقية عن المنطقة، إضافة إلى نشر خرائط عن نجران وتوزيع هدايا للزوار، داعياً إلى زيارة جناح نجران للتعرف علية عن كثب من خلال هذا الجناح الهادف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى