«وزير الداخلية» يكرّم مقيمًا سودانيًا أنقذ حياة شخص بـ «نجران»

«وزير الداخلية» يكرّم مقيمًا سودانيًا أنقذ حياة شخص بـ «نجران»
«وزير الداخلية» يكرّم مقيمًا سودانيًا أنقذ حياة شخص بـ «نجران»

كرّم وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف مقيمًا سودانيًا نظير ما قدمه من عمل إنساني في إنقاذ حياة شخص آخر بمنطقة نجران.

وسلّم نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم (الثلاثاء)، التكريم المقدم من وزير الداخلية للمقيم السوادني عبدالرحمن الأمين محمد، مشيدًا بنبل وشجاعة العمل الإنساني الذي أقدم عليه.

من جهته، عبّر المقيم عبدالرحمن الأمين عن شكره لوزير الداخلية على سخاء التكريم، ولنائب أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن هذا التكريم هو ما تعوده العالمين العربي والإسلامي من مملكة الإنسانية، التي لا تدخر جهدًا ولا مالاً في نشر الخير والتسامح.

من جهة أخرى، استقبل الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، المدير العام لفرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح آل مريح، وتسلمّ خلال اللقاء تقريراً عن أعمال وإنجازات فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة، إضافةً إلى ما قدمه من برامج ودورات خلال الربع الرابع لعام 2017م، مثنياً على الجهود التي يقدمها فرع الهيئة.

كما التقى نائب أمير منطقه نجران بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور محسن الحكمي، وجرى خلال اللقاء مناقشة سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للطلبة والطالبات في المنطقة، مؤكدًا على أهمية توفير الأجواء المناسبة التي تساعد الطلاب والطالبات في تأدية اختباراتهم بجو من الطمأنينة والراحة، ما سينعكس إيجاباً على نتائجهم النهائية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى