أخبار عاجلة
صور وفيديو من المكان الذي حوصر فيه أصحاب الفيل -

الطائف: كف يد 3 ممرضات عنفن رضيعا

الطائف: كف يد 3 ممرضات عنفن رضيعا
الطائف: كف يد 3 ممرضات عنفن رضيعا

ماجد النفيعي (الطائف)@maged_okaz

كفت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف يد ثلاث ممرضات سعوديات عن العمل، وحولتهن للتحقيق على خلفية تعنيفهن لرضيع داخل مستشفى الأطفال.

وأوضح المتحدث باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي، أن مدير الشؤون الصحية بالمحافظة صالح المؤنس أصدر تعليماته بكف يد الممرضات الثلاث بعد تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لإحداهن بمشاركة زميلتيها يعبثن بأحد المواليد، إذ حرصت صحة الطائف على تتبع مصدر الفيديو والتحقق منه، حيث ثبت تصويره داخل مستشفى الأطفال، فشكل مدير صحة الطائف لجنة للتحقيق توصلت إلى تحديد مجموعة الممرضات اللاتي قمن بهذا الفعل، وأوصت اللجنة بكف يدهن عن العمل فورا مع استكمال التحقيقات للتثبت.

وتعهد الربيعي بالتزام صحة الطائف لأسرة الطفل وللرأي العام في حال ثبوت تورطهن، بإحالة القضية إلى لجنة مخالفات الممارسين الصحيين لتطبيق أشد العقوبات النظامية الرادعة، مع إعلان ذلك رسميا لضمان تحقيق العقوبة المناسبة لكل ممارس تسول له نفسه خيانة أمانته المهنية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدفاع المدني يضع متابعيه في حيرة.. «مصاب» أم «متوفى»؟
التالى «أبا الخيل»: رفعنا درجة حماية «حساب المواطن».. ومعلومات المخترقين لدى «الداخلية»