الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات

الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات
الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات
محمد سميح (مكة المكرمة)
وجه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بإعارة مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيري للبنات والمكون من مبنيين نموذج (24/‏5-26/‏5) وصالة متعددة الأغراض لفرع جامعة أم القرى بمحافظة الليث.

وأوضح مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، أنه جرى الوقوف على المبنى من قبل عدد من مسؤولي الخدمات والمرافق وإدارة السلامة واستلامه والبدء في إجراءات نقل طالبات الكلية الجامعية بالليث إليه، لبدء الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 1438/‏1439هـ.

ووقف وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالمجيد بن سعيد الغامدي أمس الأول (الإثنين) على المجمع التعليمي الذي سيتم تخصيصه لطالبات الكلية، رافقه عميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور محمد بن عبدالله المالكي، وعدد من مسؤولي وكالة الجامعة للفروع، وممثلي وزارة التعليم.

وبين الغامدي أنه ستتم إعادة تحديث وتوزيع فراغات المبنى بما يتوافق مع المتطلبات الأكاديمية، لافتاً إلى أنه سيتم العمل على تجهيز المبنى من مقاعد دراسية وسبورات ذكية ومعامل للتخصصات العلمية ومكاتب للخدمات الإدارية، لافتا إلى أن الكلية بها 10 أقسام علمية، ملتحقة بها نحو 4 آلاف طالبة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى