الإطاحة بـ4 مخالفين يديرون موقعاً لبيع المعادن المسروقة

الإطاحة بـ4 مخالفين يديرون موقعاً لبيع المعادن المسروقة
الإطاحة بـ4 مخالفين يديرون موقعاً لبيع المعادن المسروقة
قبضت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض المشاركة خلال الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «وطن بلا مخالف»، على أربعة مخالفين يديرون موقعا لتجميع المعادن المسروقة وبيعها شرقي العاصمة.

وجاءت عملية القبض عليهم بعد تركيز الجهود الأمنية في أماكن المشبوهين الذي يستغلون وجودهم في أوساط وبؤر المخالفين للتخفي وارتكاب جرائم السرقات.

ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات بحثية تم القبض على أربعة مخالفين (ثلاثة باكستانيين وأفغاني)، يديرون موقعاً شرق العاصمة الرياض تم إعداده «كسكراب» مخصص لتخزين المعادن تمهيدا لبيعها بعد سرقتها وتعديلها، وضبطت رجال الأمن في نفس الموقع على مجموعة من «القواطع الكهربائية واللفائف النحاسية بأنواع وأحجام مختلفة»، حيث تم إيقاف المقبوض عليهم الأربعة وإحالتهم لفرع النيابة العامة حسب الاختصاص.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض لا تزال تواصل جهودها خلال حملة «وطن بلا مخالف»، للإطاحة بالمتهمين والمشبوهين عطفاً على ضبط المخالفين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى