500 شركة في معرض مستلزمات الإعاقة

500 شركة في معرض مستلزمات الإعاقة
500 شركة في معرض مستلزمات الإعاقة
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومواكبة للمؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل، تنظم جمعية الأطفال المعوقين الدورة الرابعة من معرض مستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة (ضياء 4) غرة أبريل القادم ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة 500 شركة ومصنع ومؤسسة متخصصة وذلك بفندق الانتركونتننتال بالرياض.

وتؤكد المؤشرات أن يلقى المعرض إقبالاً متميزاً من الجهات المعنية لكونه ملتقى علمياً للتعرف على كل جديد في مجال الخدمات والتجهيزات، كما أنه فرصة للتواصل بين ذوي الإعاقة والجهات البحثية والصناعية والخدمية.

وتوقع الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي «أن تلقى الدورة الرابعة من المعرض إقبالاً غير مسبوق عطفاً على مواكبتها للمؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل الذي ينطلق تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين بمشاركة عشرات العلماء والخبراء والأكاديميين المتخصصين من العديد من دول العالم يمثلون مراكز ومستشفيات وجامعات عريقة».

وبيّن أن المعرض يهدف للتعريف بآخر ما توصلت اليه الشركات والمصانع العالمية في ما يتعلق بوسائل وتجهيزات تيسير حياة الأشخاص ذوي الإعاقة وبرامج الرعاية الخاصة بكبار السن .


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى