جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات والدورات التدريبية

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات والدورات التدريبية
جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات والدورات التدريبية

واس (الباحة)

أعلنت جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر،عن فتح التسجيل لبرامج الدبلومات المصنفة من وزارة الخدمة المدنية على الحساب الخاص، بالإضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية، والدورات القصيرة، وذلك في كل من الباحة، وبلجرشي، والمخواة، وقلوة، والمندق للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1438-1439هـ.

وأبانت الكلية أن الرسوم تبلغ 4000 ريال لكل فصل دراسي في التخصصات التي تشمل دبلومات للبنين والبنات لمدة عامين بدبلوم تقنية البرمجة وقواعد البيانات، ودبلوم اللغة الإنجليزية، ومبلغ 3000 ريال لكل من دبلوم تطبيقات الحاسب المكتبية للبنين والبنات، ودبلوم شبكات الحاسب الآلي للبنين فقط.

فيما شملت دورات اللغة الإنجليزية والدورات القصيرة لجميع البنين والبنات، حيث شملت دورات اللغة الإنجليزية مبلغ 2000 ريال لكل مستوى "مبتدئ، ومتوسط، ومتقدم" ولمدة شهرين، فيما تمضنت الدورات القصيرة لجميع البنين والبنات في دورة شهادة CIT تدريب واختبارات لمدة ثلاث أشهر بمبلغ 2200 ريال، ودورة صيانة الحاسب الآلي لمدة يومين بمبلغ 300 ريال، وإدارة ضغوط العمل والتعامل معها لمدة يوم مجاناً، وإدارة المشروعات الصغيرة لمدة 3 أيام بملغ 500 ريال، وصيانة الجوالات لمدة 5 أيام بملغ 1000 ريال.

وأبانت الكلية أنه على الراغبين بالتسجيل في برامج الدبلومات والدورات التدريبية المذكورة الدخول على الرابط التالي: http://goo.gl/forms/bChfypiFkvr4qeFy2 أو عن طريق التسجيل المباشر بمقر الكلية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى