حسام عاشور يكشف كواليس تجديد تعاقده مع الأهلي

حسام عاشور يكشف كواليس تجديد تعاقده مع الأهلي
حسام عاشور يكشف كواليس تجديد تعاقده مع الأهلي
ابدى حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بمد تعاقده موسمين إضافيين، مشيرا إلى أن استمراره في القلعة الحمراء يعد الاختيار الأفضل بالنسبة له.

وأكد عاشور أنه يتعامل مع النادي الأهلي على أنه بيته وحياته التي لا يمكن أن يبتعد عنها مهما كانت الإغراءات أو العروض، موضحا أنه جدد تعاقده بدون أي شروط، وأن هناك جلستان جمعته مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأنه وقع على العقود دون النظر فيها.

واعتبر لاعب وسط الأهلي مد عقده قبل نهايته بموسم كامل، هو أبلغ رد على الشائعات التي طالته وادعت أنه يرغب في فرض بعض الشروط المادية قبل تجديد التعاقد، مشددا على أنه في كل مرة يقوم فيها بالتجديد للأهلي تثار حوله هذه الشائعات وتنتهي بالرد العملى بالتوقيع.

واختتم عاشور تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي بالنسبة له ليس مجرد ناد بل حياة وأسرة يقضى معها أسعد أوقاته، وأنه يسعى دائما لرد الجميل حتى يكون على قدر المسئولية أمام مسئولي النادي والجماهير العظيمة التي تسانده دائما، لافتا إلى أن هذا التجديد هو تشريف قبل أن يكون تكليف ومسئولية كبيرة لاستكمال مسيرة من العطاء بقميص الأهلي خلال السنوات المتبقية من عقده، موضحا أنه يتمني أن يكون الموسم القادم هو موسم حصاد البطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى