رياضة عالمية السبت بالفيديو.. كولن يعمق جراح بايرن ويوقف سلسلة انتصاراته في البوندسليجا

رياضة عالمية السبت بالفيديو.. كولن يعمق جراح بايرن ويوقف سلسلة انتصاراته في البوندسليجا
رياضة عالمية السبت بالفيديو.. كولن يعمق جراح بايرن ويوقف سلسلة انتصاراته في البوندسليجا


السبت 01 أكتوبر 2016 06:12 مساءً فرض فريق كولن التعادل بهدف لمثله على مضيفه بايرن ميونخ في ملعب اليانز أرينا بالجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم (البوندسليجا).

وأوقف كولن قطار الفريق البافاري بعد انطلاقة مثالية حقق خلالها خمس انتصارات في بداية المسابقة، لكنه لا يزال يحتفظ رغم التعادل بالصدارة بـ16 نقطة.

وعمق هذا التعادل جراح بايرن بعد خسارته الثلاثاء الماضي لأول مباراة في حقبة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي بهدف نظيف من أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

افتتح جوشوا كيميش التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 40 وأدرك أنطوني موديستي التعادل للضيوف في الدقيقة 64.

وستتاح لبروسيا دورتموند فرصة تقليص الفارق مع بايرن إلى نقطة واحدة حال فوزه خلال المباراة التي ستجمعه الليلة مع باير ليفركوزن في نفس الجولة.

وقفز هيرتا برلين مؤقتا للمركز الثاني بفوزه بثنائية نظيفة من توقيع البوسني وداد إيبيشيفيتش في الدقيقتين 29 و70 على ضيفه هامبورج.

ورفع هيرتا رصيده إلى 13 نقطة بينما لايزال هامبورج يحتل المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

وفاز فريبورج على ملعبه بهدف نظيف على آينتراخت فرانكفورت ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع خلف ضيفه الثامن في ترتيب الدوري بعشر نقاط.

ويتساوى مع آينتراخت في عدد النقاط فريق هوفنهايم الذي حقق فوزا سهلا 1-2 على انجلوشتات السادس عشر في الترتيب وله نقطة واحدة.

وتعادل فيردر بريمن خارج أرضه مع دارمشتات بهدفين ليصعد للمركز الخامس عشر بأربع نقاط خلف دارمشتات الرابع عشر بخمس نقاط.

لمشاهدة هدفا بايرن وكولن اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى