أخبار عاجلة

«القصير» و«الأفضل» يقودان مباراة وصن داونز بنهائي أفريقيا «تقرير»

«القصير» و«الأفضل» يقودان مباراة وصن داونز بنهائي أفريقيا «تقرير»
«القصير» و«الأفضل» يقودان مباراة الزمالك وصن داونز بنهائي أفريقيا «تقرير»
توج الجامبي بكاري جاساما بلقب أفضل حكم في أفريقيا في العام الماضي وسيدير بكاري إياب نهائي دوري الأبطال بين وصن داونز الجنوب أفريقي.

ويقام نهائي دوري الأبطال في 23 أكتوبر الجاري بمصر بينما لم يتحدد بعد إن كانت المباراة ستقام بالقاهرة أم ببرج العرب.

وقال الاتحاد الأفريقي من خلال منشور رسمي أن حكم الساحة للمباراة سيكون الجامبي بكاري جاساما، فيما سيكون المساعد الأول جيان بيروموشوهو من بوروندي.

وسيكون المساعد الثاني في المباراة ماروا رانجي من كينيا، والحكم الرابع الجامبي بكاري كامارا.

وسبق لجاساما إدارة مباراة وصن داونز في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2016 والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي على أرضه بنتيجة 1-0.
بينما أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي نادي عن اختيار الحكم الكيني ديفيز أوجنشي أومينو لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعاون الحكم الكيني كل من: "بيريه أوميكال من إريتريا وسيجوني نجامينا من روندا والحكم الرابع تيري نكورونزيزا من بوروندي".

الحكم الكيني له سابقة مؤلمة، عندما تعرض للاعتداء من جانب لاعبي الهلال السوداني، في مباراتهم أمام فيتا كلوب الكونغولي، لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2014، التي انتهت بخسارة الفريق السوداني بهدفين مقابل هدف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق