أخبار عاجلة

أكرم توفيق: البدري وجه رسالة لي.. وفترة التوقف فرصة

أكرم توفيق: البدري وجه رسالة لي.. وفترة التوقف فرصة
أكرم توفيق: البدري وجه رسالة لي.. وفترة التوقف فرصة

الأحد 02 أكتوبر 2016 12:00 مساءً أكد أكرم توفيق لاعب خط وسط النادي الأهلي على سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها فريقه خلال المباريات الثلاث الماضية من الدوري المصري.

وأشار توفيق في تصريحات لمراسل يلاكورة إلى أن حسام البدري المدير الفني للأهلي حرس على توجيه رسالة له خلال الفترة الماضية، قبل أن يكشف عما جاء خلالها.

وقال لاعب الأهلي: " الفوز في المباريات الثلاث الماضية أمر إيجابي للغاية، ويمثل دفعة إيجابية لنا من أجل المنافسة على لقب المسابقة ".

وأضاف: " أتدرب بقوة من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، خاصة وأن حسام البدري المدير الفني للفريق تحدث معي من أجل تطوير بعض الجوانب الفنية ".

موضحاً: " البدري طلب مني تطوير بعض الأمور من أجل القدرة على منافسة بقية لاعبي خط وسط الأهلي، المنافسة صعبة ولكنها في مصلحة الفريق ".

وأكمل: " الجهاز الفني يتحدث مع جميع اللاعبين بشكل مستمر عن حصول الجميع على فرصة المشاركة في المباريات خلال الوقت المناسب ".

واختتم توفيق: " فترة التوقف هي فرصة للجميع من أجل الظهور بشكل جيد خلال التدريبات والمباريات الودية، كما حدث في مواجهة شيكو الأخيرة ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق