الزمالك يستقر على خوض مباراة ودية استعداداً لصندوانز

الزمالك يستقر على خوض مباراة ودية استعداداً لصندوانز
الزمالك يستقر على خوض مباراة ودية استعداداً لصندوانز

الأحد 02 أكتوبر 2016 12:24 مساءً استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على خوض مباراة ودية خلال الأيام القليلة القادمة استعداداً لمواجهة صندوانز الجنوب أفريقي.

ويستعد الزمالك حالياً لملاقاة صندوانز منتصف شهر أكتوبر الجاري بجنوب أفريقيا في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة في مصر.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن الجهاز الفني للزمالك قرر خوض مباراة ودية خلال الأيام المقبلة من أجل تجهيز اللاعبين المتواجدين حالياً مع الفريق.

وضم هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ثمانية لاعبين من صفوف الزمالك في قائمة الفراعنة، وهو ما أدى بدوره إلى وجود عدد قليل من المقيدين أفريقياً بقائمة الزمالك بصحبة جهازه الفني حالياً.

ويجرى حالياً الاتفاق على الطرق الثاني في المباراة الودية للزمالك وموعدها، إلى جانب الملعب التي ستقام عليه في ظل صعوبة إقامتها على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك.

وبات في حكم المؤكد غياب الثماني أحمد الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحي وباسم مرسي لتواجد في معسكر المنتخب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى