مرتضى منصور ينتقد الصحفيين و"اغنياء" الزمالك ويحذر مصطفى فتحي من التمارض

مرتضى منصور ينتقد الصحفيين و"اغنياء" الزمالك ويحذر مصطفى فتحي من التمارض
مرتضى منصور ينتقد الصحفيين و"اغنياء" الزمالك ويحذر مصطفى فتحي من التمارض

الاثنين 03 أكتوبر 2016 12:00 صباحاً انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس الزمالك عدد من الصحفيين بسبب تغطية اخبار النادي بجانب رجال الاعمال من مشجعي القلعة البيضاء ووجه تحذير لمصطفى فتحي لاعب الفريق.

ويستعد الزمالك لملاقاة صنداونز الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا يومي 15 و23 اكتوبر الجاري.

وأشار منصور في تصريحات لقناة "العاصمة 2" "انتظر من الإعلام والصحفيين مساندة الزمالك في الايام المقبلة من أجل النهائي الافريقي".

وتابع "الزمالك لم يفز بأي شئ منذ 14 عام، لماذا الان ونحن على اعتاب نهائي افريقي نجد بعد الامور الغريبة في الإعلام والصحافة والمواقع".

واكمل "البعض اختلق حديث صحفي لمؤمن سليمان، بجانب اخبار لا اساس لها من الصحة، اين نقابة الصحفيين، اذا كان هناك صحفي لا يحب الزمالك فليصمت".

وواصل حديثه "كما قلت من قبل، لن اسمح لأحد بأن يهد استقرار الزمالك في الأيام المقبلة قبل النهائي الافريقي، عندما كان يلعب الأهلي نهائي كان الجميع يسانده".

 وتحدث منصور عن مصطفى فتحي قائلا "هناك مشكلة ما لدى مصطفى فتحي، وكيله شخص محترم وتحدثنا معه وابلغناه بأن لا يسعى لأي طريقه غير مباشرة لاحتراف اللاعب".

وأكد "لن يتم السماح لمصطفى فتحي بالرحيل للاحتراف اذا تمارض حتى لو كان العرض بمليار جنيه، عدد كبير من اللاعبين لم نمانع رحيلهم، واحذر مصطفى فتحي من اتباع هذا الاسلوب للرحيل، سوف يجلس على الدكة لو لم يعد لمستواه".

وعن جماهير الزمالك اجاب منصور "لن يسمح بدخول مباراة صنداونز إلا من يحمل بطاقة حضور المباراة بجانب التذكرة، سوف يتم توزيع استمارات الجماهير في مصر كلها خلال الساعات المقبلة".

واختتم تصريحاته قائلا "اين اغنياء ورجال اعمال الزمالك لمساعدة اكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق في جنوب افريقيا، رسالتي لشركات السياحة بأن تتركنا في حالنا اذا لم يكن هناك عروض مميزة للجماهير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى