مرتضى: سنذهب لدعوة مجلس الأهلي للنهائي.. وعبدالوهاب: دعم الزمالك "واجب"

مرتضى: سنذهب لدعوة مجلس الأهلي للنهائي.. وعبدالوهاب: دعم الزمالك "واجب"
مرتضى: سنذهب لدعوة مجلس الأهلي للنهائي.. وعبدالوهاب: دعم الزمالك "واجب"

الاثنين 03 أكتوبر 2016 01:00 صباحاً كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم دعوة مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر بشكل رسمي من خلال زيارة للنادي لحضور نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكان محمود طاهر رئيس الأهلي قد صرح من قبل بأن الزمالك في مباراته بنهائي دوري الابطال امام صنداونز الجنوب افريقي يمثل مصر ويجب على الجميع دعمه.

وأشار منصور في تصريحات لقناة "العاصمة 2" "سوف نذهب لمجلس إدارة الأهلي من أجل دعوته لحضور النهائي الافريقي".

وتابع "لن نرسل الدعوات عن طريق البريد، سنذهب للنادي من أجل دعوة المجلس، هناك اتصالات مستمرة مع محمد عبدالوهاب عضو مجلس الأهلي".

ومن جانبه رد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاهلي قائلا "لا نحتاج لدعوة من أجل دعم الزمالك وحضور مباراته في نهائي افريقيا".

وأكمل "في الفترة الحالية نقف مع منتخب مصر في مباراته أمام الكونغو من أجل بلوغ كأس العالم، وايضا نساند وندعم الزمالك من أجل التتويج الافريقي وحصول نادي مصر على اللقب".

واختتم تصريحاته قائلا "دعم الزمالك في والوقت الحالي واجب وطني، واي عضو من الاهلي ظروفه ستمسح سوف يحضر اللقاء، وتواصلت مع مرتضى منصور من أجل تذاكر لأصدقائي مشجعي الزمالك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى