أخبار عاجلة
بعد طرده من آخر معاقله بالعراق.. إلى أين يتجه داعش؟ -

بالفيديو.. فوز سان لورنزو على اتليتكو رافييلا 1/2

بالفيديو.. فوز سان لورنزو على اتليتكو رافييلا 1/2
بالفيديو.. فوز سان لورنزو على اتليتكو رافييلا 1/2
فاز فريق "سان لورنزو" على منافسه "اتليتكو رافييلا "، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن الجولة الخامسة في المرحلة الثانية "الكلاوزورا" للدوري الأرجنتيني.

وتقدم "سان لورنزو" بهدف صاعق بعد 13 ثانية فقط من بداية المباراة، سجله نجم الفريق "فرناندو بيلوتشي" بكرة قوية، من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى "اتليتكو رافييلا".

وأضاف "نيكولا بلندي" جاء الهدف الثاني لـ"سان لورنزو" في الدقيقة 25 من نفس الشوط، بينما أحرز "جابريل" الهدف الوحيد لـ"اتليتكو رافييلا"، من تسديدة اصطدمت بقدم مدافع "سان لورنزوا"، وخدعت حارس المرمى.

بهذا الفوز حافظ"سان لورنزو" على المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بينما تراجع "اتليتكو رافييلا" إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


وفي باقي المباريات، فاز"بانفيلد" على "سان مارتين" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتغلب "ريفر بلات" على "فيلز سارسفيلد" بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وتعادل "بيلجرانو" مع "لانوس"بهدف لكل فريق، و"خمينيسيا " مع "اسيتديونتس" بدون أهداف.

ويتصدر "استديونتس" صدارة الجدول برصيد 13 نقطة، ويأتي "ريفر بلات" في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، و"رايسنج كلوب" في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط وبفارق الأهداف، "سان لورنزو" المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. خمس دقائق تكفي.. رونالدو يتجاوز ميسي ويحقق 3 أرقام قياسية
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق