رياضة عالمية الاثنين مدرب مصر الأسبق مديراً فنياً لسوانزي الإنجليزي

رياضة عالمية الاثنين مدرب مصر الأسبق مديراً فنياً لسوانزي الإنجليزي
رياضة عالمية الاثنين مدرب مصر الأسبق مديراً فنياً لسوانزي الإنجليزي

الاثنين 03 أكتوبر 2016 03:36 مساءً أعلن نادي سوانزي سيتي الإنجليزي إقالة مديره الفني فرانسيسكو جويدولين وتعيين المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري بوب برادلي مكانه.

ويحتل سوانزي المركز السابع عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربع نقاط بعد أن حقق انتصارا واحدا مقابل خمس هزائم وتعادل واحد ، وكانت الهزيمة أمام ليفربول 1 / 2 السبت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لجويدولين.

وقال هيو جنكينز رئيس سوانزي إن النادي اتخذ إجراء صارما ومبكرا ، وأضاف متحدثا عن جويدولين الذي تولى المنصب في يناير الماضي "شعرنا بأنه يستحق الفرصة بعد العمل الذي قدمه خلال الموسم الماضي."

وتابع في تصريحات نشرها النادي بموقعه على الإنترنت "لكن للأسف لم نواصل الأداء بالمستويات التي ظهرنا عليها في الموسم الماضي ، وشعرنا بضرورة تغيير بعض الأمور بأسرع شكل من أجل تصحيح الأوضاع."

وقال جنكينز إن برادلي ، الذي سيرحل عن لوهافر الفرنسي لتدريب الفريق الإنجليزي ، سيتولى المهمة لفترة طويلة، علما بأنها التجربة الأولى له في الدوري الإنجليزي.

وأضاف جنكينز "يسعدنا موافقة بوب على الانضمام إلينا.. إنه مدرب من طراز عال ولديه خبرة كبيرة على الصعيدين الدولي والمحلي.. إنه على دراية جيدة بالفلسفة الكروية للنادي وسيمدنا بقدرات قيادية قوية وثقة مجددا تفيدنا في التنافس على هذا المستوى."

وتابع "تغيير المدربين ليس بالأمر السهل ، ولكننا نسعى لتعاقد طويل المدى ونحن واثقون من قدرة بوب على تسوية الأمور داخل الملعب وخارجه."

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى