أخبار عاجلة
القمة الخليجية في الكويت.. التأجيل يلوح في الأفق -
برونزية كاراتيه لزهراني جدة -
ملكة جمال الكون تختتم مؤتمرها الصحفي.. "تحيا مصر" -

# غدًا.. انطلاق بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية بمصر موجز نيوز

الاثنين 3 أكتوبر 2016 08:06 مساءً كتب - كريم عبدالمحسن

تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها مصر لأول مرة في تاريخها بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 350 رامي من مختلف دول العالم برعاية وزارة الشباب والرياضة والمصرف العربي المتحدة واتصالات.

 

وقال بييرو دوناتو عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي للرماية إن المتابعين للعبة الرماية في العالم يترقبون المنافسات التي ستشهدها مصر على مدار الأيام السته المقبلة، مؤكدا أن المسابقة هذا العام تضم مجموعة من المصنفين دوليا من والأرجنتين والبرتغال وأسبانيا وأمريكا وبلجيكا ومصر.

 

وتوقع دوناتو منافسات أكثر قوة من أي بطولة سابقه، حيث يشارك هذا العام أكبر عدد من الرماه في تاريخ منافسات بطولات العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي كان آخرها العام الماضي في .

 

من جانبه، قال كريم ندا  عضو اللجنة المنظمة للبطولة أن مطار الدولي يستقبل اليوم آخر الوفود المشاركة في البطولة ومن بينها وفود أمريكا وإيطاليا وانجلترا وفرنسا وجنوب افريقيا.


وفي السياق ذاته، أكد اللواء حازم حسني رئيس الإتحاد المصري للرماية أن البطولة ستكون على المستوى الذي يليق باسم مصر وتاريخها ومكانتها، مشيرا إلى أن الترتيبات حتى الآن مبهرة، وستكون البطولة خير سفير للسياحة المصرية منذ إنطلاقها وحتى حفل الختام.

 

وجدد حسني الشكر لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز تقديرا للدعم الكبير الذي قدمه للبطولة حتى تخرج بالشكل المبهر لجميع الوفود التي حضرت حتى الآن، كما وجه الشكر أيضا لرئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب لحرصه على توفير كافة الإمكانات للجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية.

 

جدير بالذكر أن مصر استضافت 3 بطولات إفريقية للرماية لثلاث أعوام متتالية وكان آخرها في الفترة من 5 إلى 8 مايو الماضي والتي أسفرت عن فوز المصري إيفانجلوز نيامونتس بالمركز الأول في فئة الرواد، وفوز بالمركز الأول ومنتخب بالمركز الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالفيديو .. ماذا يفعل الأهلي في الإياب عندما يخسر الذهاب بدوري الأبطال ؟ موجز نيوز
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟