اتحاد الكرة ليلا كورة عن خلافة شحاتة لكوبر: امر غير منطقي.. والجميع يدعم المنتخب

اتحاد الكرة ليلا كورة عن خلافة شحاتة لكوبر: امر غير منطقي.. والجميع يدعم المنتخب
اتحاد الكرة ليلا كورة عن خلافة شحاتة لكوبر: امر غير منطقي.. والجميع يدعم المنتخب

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 12:48 صباحاً نفى حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد بشأن قيام هاني ابوريدة رئيس الاتحاد بالتحدث مع حسن شحاتة لخلافة الارجنتيني هيكتور كوبر في حال تحقيق نتيجة سلبية أمام الكونغو.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت الى قيام هاني ابوريدة بتجهيز جهاز فني بقيادة حسن شحاتة من أجل خلافة كوبر اذا فشل في تحقيق الفوز على الكونغو.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة الكونغو خارج الديار يوم 9 اكتوبر الجاري في افتتاح مشوار الفريق في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وصرح حازم إمام لـ"يلا كورة" قائلا "ما الداعي من تلك الاخبار في الوقت الحالي، لم نتحدث في مجلس الادارة عن ملف جهاز كوبر، ليس هذا هو الوقت المناسب من الأساس".

وتابع "بعد ايام قليلة سوف نواجه الكونغو في بداية مشوار حلم المونديال، الجميع يدعم كوبر وجهازه والمنتخب، رسالتي للإعلام بأن نقف جميعا خلف المنتخب ولا نطلق الشائعات الغريبة".

وأضاف "كوبر صعد بمنتخب مصر لكأس امم افريقيا كيف نشكك في قدراته حاليا ونتحدث عن رحيله، ماذا فعل من الاساس لكي يظهر خبر مثل هذا".

واختتم تصريحاته قائلا "لدينا منتخب قوي ويمتلك قائمة مميزة من اللاعبين، فرصتنا جيدة في تحقيق نتيجة ايجابية امام الكونغو، ومتعة كرة القدم انها غير مضمونة ولا يمكن توقع نسب الفوز والهزيمة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى