# بطولة العالم للرماية تنطلق..اليوم موجز نيوز

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 11:26 صباحاً بطولة العالم للأطباق المروحية
كتب - محمد سعيد

تنطلق اليوم الثلاثاء بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية، التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 9 أكتوبر المقبل، على ميادين نادى الصيد المصرى بالسادس من أكتوبر.

ويشارك فى البطولة 350 لاعبًا من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، أبرزها مصر وأمريكا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان.

وانتهى الاتحاد المصرى للرماية، من تجهيز كافة الميادين التى ستستضيف المنافسات، وميادين التدريبات والأسلحة وكافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود المشاركة فى البطولة وتسكينهم فى فنادق قريبة من الملعب.

وقال اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، انه يتوقع أن تكون المنافسة فى البطولة قوية، وتعد فرصة جيدة للاعبين المصريين المشاركين فى البطولة لرفع مستواهم، حيث يشارك عدد كبير من الرماة المصريين فى البطولة تجاوز 105 لاعبين وسينافسون بقوة على المراكز الأولى.

وأشار حسني، إلى أن هناك أبطال عالم مشاركين فى البطولة من ضمنهم لاعبو إيطاليا وإنجلترا وأمريكا، ومشاركة لاعبينا أمام هؤلاء الأبطال ستكسبهم خبرة كبيرة وتساهم فى تحسين أرقامهم ورفع مستواهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى