# مؤمن سليمان يدرس أخطاء الزمالك أمام صن داونز موجز نيوز

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 11:46 صباحاً مؤمن سليمان
كتب - مصطفى جويلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته بملعب النادى فى إطار الاستعدادات الجادة والمكثفة للقاء الذهاب أمام صن داونز الجنوب إفريقى بمدينة بريتوريا المقرر له يوم 15 أكتوبر الجارى.

وقرر مؤمن سليمان المدير الفنى عقد اجتماع يومى مع اللاعبين بهدف التحدث معهم عن اللقاء المقبل ومشاهدة تسجيل لمباراتى الزمالك مع بطل جنوب إفريقيا فى دورى المجموعات حيث يدرس مؤمن مع لاعبيه الأخطاء التى حدثت فى اللقاءين لتفاديها فى مباراتى النهائى.

وأكد محمد صلاح المدرب العام أن الجهاز الفنى سيتابع أولا بأول لاعبى المنتخب الثمانية أحمد الشناوى وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحى وباسم مرسى حيث تقرر أن يعود اللاعبون الى القاهرة فجر يوم 10 أكتوبر للسفر مع البعثة مساء اليوم التالى بعد التراجع عن فكرة سفرهم من الكونغو الى جنوب افريقيا مباشرة، مشيرًا إلى أن الجهاز استقر أيضا على لعب مباراة ودية مع أحد فرق الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل والاكتفاء هذا الأسبوع بالتدريبات البدنية والتكتيكية.

ورغم حالة الارتياح التى سادت بين جماهير الزمالك بعد خسارة فريق صن داونز بطولة كأس جنوب افريقيا بثلاثية نظيفة أمام «بيدفيست ويتس» واعتبار الخسارة «بشرة خير»  قبل لقاء الذهاب فى ظل الغضب الجماهيرى ضد لاعبى صن داونز بعد اقتحام ملعب المباراة إلا أن إسماعيل يوسف مدير الكرة أكد أن هذه الخسارة لاتعنينا فى شىء لأن اللقاءات المحلية تختلف عن اللقاءات الافريقية وفريق صن داونز من الفرق القوية ولامجال للتهاون أو الاستهتار أمامه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى