رياضة عالمية الثلاثاء جريزمان يرغب في الوصول لمستوى 3 نجوم


الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 01:12 مساءً قال المهاجم الفرنسي الدولي، أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه يرغب في الوصول لمستوى "لاعبين خارج النص" كميسي ورونالدو ونوير، الذي يعتقد أنه يقترب من مستواهم شيئا فشيئا، رغم أن الطريق إليهم لايزال طويلا، وخاصة فيما يخص الفوز بالألقاب.

وامتدح جريزمان في مقابلة تنشرها صحيفة (ليكيب) الرياضية الفرنسية اليوم، مدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييجو سيميوني، للثقة التي أعطاها له ولهذا أكد أنه "سيذهب معه حتى الموت" بنفس الشكل الذي سيذهب فيه "حتى الموت" مع مدرب منتخب بلاده، ديدييه ديشامب.

وفي هذا الصدد، تذكر أن بطولة أمم أوروبا التي أقيمت بين يونيو ويوليو الماضيين أعطته ثقة كبيرة في النفس للعب بحرية وأنه "مع مرور الوقت يتولى مسؤولية اللعب الهجومي".

ولدى سؤاله إذا ما كان يمكن مقارنته بلاعبين اعتبرهم "خارج النص" مثل ميسي ورونالدو ونوير، أقر بأنه لايزال بحاجة لمزيد من العمل "بدءا من الفوز بالألقاب".

وعن دوره في المنتخب الفرنسي، رغم المديح الذي يتلقاه وحول زيادة شعبيته، أكد أنه لايرى نفسه قائدا للديوك "في الوقت الحالي"، وأنه يركز فقط على الاستمتاع في الملعب وعدم تحمل مسؤوليات إضافية.

وأضاف إنه ليس بحاجة إلى شارة القائد لكي يرفع من مستواه أو أن يعطي أفضل ما لديه وأن يسجل أو يصنع أهدافا، قائلا "أنا أقدم بالفعل كل ما لدي في الملعب وفي المقابل احتاج للهدوء وألا يشغلني هذا الأمر".

واختار جريزمان مواطنه باتريس إيفرا ليتولى دور القائد في المنتخب "إنه يتحدث ويتشاجر ويقوم بكل شيء في الملعب، كما أنه يحفز الجميع داخل غرف خلع الملابس".

وبعيدا عن عالم كرة القدم، امتدح جريزمان رفيقته العاطفية "إيريكا" وقال إنه يلقبها بـ"الرئيسة"، مشيرا إلى أنه تساعده كثيرا.

وقال "احتاج أن أكون بحالة جيدة في حياتي الخاصة كي أؤدي بشكل طيب في الملعب. هي تقوم عن طيب خاطر بكل ما هو ممكن لكي أكون في كامل جاهزيتي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى