# اليوم .. انطلاق بطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية موجز نيوز

اليوم .. انطلاق بطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحيةالثلاثاء 4 أكتوبر 2016 01:46 مساءً بطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية
كتب:- عبد الرحمن أبو هاشم

بدأت اليوم منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها مصر لأول مرة في تاريخها بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 350 رامي من مختلف دول العالم برعاية وزارة الشباب والرياضة والمصرف العربي المتحدة واتصالات.

 

وقال بييرو دوناتو عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي للرماية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان الرماة يتنافسون اليوم على كأس الرئيس الذي يعد المرحلة الأولى لمنافساتة البطولة.

 

وأضاف أن منافسات كأس الرئيس التي تجري على يوم واحد وتتضمن الضرب على 12 طبق مروحي فقط، ويتم إعلان نتيجة المنافسات مساء اليوم.

 

من جانبه، أكد اللواء حازم حسني رئيس الإتحاد المصري للرماية أن البطولة هذا العام تضم عدد غير مسبوق من المصنفين دوليا من إيطاليا وفرنسا والأرجنتين والبرتغال وأسبانيا وأمريكا وبلجيكا ومصر.

 

وأضاف حسني ان المنافسات ستكون أكثر قوة من أي بطولة سابقة، حيث يشارك هذا العام أكبر عدد من الرماه في تاريخ منافسات بطولات العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي كان آخرها العام الماضي في إيطاليا.

 

جدير بالذكر أن مصر استضافت 3 بطولات إفريقية للرماية لثلاث أعوام متتالية وكان آخرها في الفترة من 5 إلى 8 مايو الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى