أخبار عاجلة
توسع الفائض في الميزان التجاري في اليابان -

فاروق: تواجدي في الأهلي لا يعني أنني لن ألعب للزمالك

فاروق: تواجدي في الأهلي لا يعني أنني لن ألعب للزمالك
فاروق: تواجدي في الأهلي لا يعني أنني لن ألعب للزمالك

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 01:36 صباحاً شدد محمد فاروق لاعب خط وسط نادي المقاولون العرب حالياً، والاهلي سابقاً، على احتمالية انتقاله إلى في الفترة المقبلة.

وأكد محمد فاروق في تصريحات لبرنامج الحريف عبر قناة دي أم سي سبورت على أن تواجده في السابق مع النادي الأهلي لا يعني بالضرورة عدم لعبه في القلعة البيضاء.

وقال لاعب المقاولون الحالي: " نحن حالياً في زمن الاحتراف، رفضت عرضاً من بازل السويسري وفضلت عليه الأهلي، ولكن ذلك لا يعني أنه لا يمكنني أن انتقل إلى ".

وأكمل: " مسؤولي تحدثوا معي قبل عدة شهور ماضية من أجل الانتقال إلى الفريق الأبيض، ولكن الأمر لم يكتمل، وأؤكد أنني لا أمانع مطلقاً ".

واختتم محمد فاروق: " ليس معنى أنني لعبت في صفوف فريق معين ألا انتقل إلى آخر، تواجدي في الأهلي لا يعني أنني لا ألعب للزمالك ".

ورحل محمد فاروق عن صفوف الأهلي ليتواجد مع وادي دجلة، ومنه نحو الانتاج الحربي قبل أن يعود مجدداً إلى المقاولون العرب الذي تعاقد الأهلي معه عن طريقه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق