اخبار الرياضة وليد سليمان ردًا على تقرير «ميرور»: أنافس ميسي في هذه الحالة

اخبار الرياضة وليد سليمان ردًا على تقرير «ميرور»: أنافس ميسي في هذه الحالة
اخبار الرياضة وليد سليمان ردًا على تقرير «ميرور»: أنافس ميسي في هذه الحالة
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريراً عن 19 لاعباً حول العالم يمكن مقارنتهم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني. وضمت القائمة إسم نجم النادي الأهلي وليد سليمان مع لاعبين آخرين أبرزهم ماريو جوتسه نجم منتخب ألمانيا وفريق بروسيا دورتموند.

التقرير جاء بمناسبة مشاركة اللاعب الإيفواري كاراموكو ديمبيلي مع فريق تحت 20 سنة بنادي سيلتيك الاسكتلندي بالرغم من أنه لا يتعدى الثالثة عشرة من عمره، مما جعل بعض يطلق عليه إسم "ميسي الجديد".

وأشار التقرير لموهبة وليد سليمان ومهاراته العالية بالإضافة لاستخدامه قدمه اليسرى وسرعته التى تضاهى سرعة ميسى وتعد من اهم مميزاته

من جانبه عبر وليد سليمان عن سعادته بهذا الاختيار، معتبراً أن تشبيهه بواحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي أمر يزيده اصرار على مواصلة القتال فى التدريبات والمباريات للحفاظ على مستواه .. وقال سليمان أنه شخصياً من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنه يحب متابعة فريق برشلونة حتى يستمتع باداء ميسى على الرغم من أنه كان يميل في فترة سابقة لفريق ريال مدريد عندما كان يضمه بين صفوفه زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو ضمن صفوف النادي الملكي.

وأضاف سليمان أنه يتمنى بالتأكيد أن يلعب مع ميسي في فريق واحد، متماً بطريقة مازحة أنه لو لعب مع ميسي في فريق واحد سيفرض نفسه حتى يلعب أساسياً على حساب الأرجنتيني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى