أخبار عاجلة
محمد صلاح يغرّد بعد «عملية الواحات» -
إدارة الشباب: لن نسمح بالمساس بحقوق النادي -

رياضة عالمية الأربعاء ميسي يسارع وتيرة تعافيه في جلسة مران أخرى في غياب الدوليين


الأربعاء 05 أكتوبر 2016 03:12 مساءً يسارع الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم ، من وتيرة تعافيه من الإصابة خلال أسبوع من التدريبات هيمن عليه غياب اللاعبين الدوليين.

وافتقد مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي هذا الأسبوع لجهود 13 لاعبا من الفريق الأول، ومن ثم راهن اليوم مجددا على ستة لاعبين من الفريق الرديف (فارو، ونيلي، ومارلون، وجومباو، وموخيكا، وكابتوم) لإتمام جلسة المران الصباحية.

وعلاوة على ميسي، يعاني أيضا من الإصابة الفرنسي صامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش الذي لم يلتحق بمعسكر بلاده بسبب متاعب في وتر أكيليس، وكلاهما تدرب بشكل منفرد اليوم.

وكان ميسي قد أجرى أمس أول تدريب له في الملعب منذ إصابته العضلية في الفخذ الأيمن في 21 من سبتمبر/أيلول الماضي في مباراة أمام أتلتيكو مدريد بالليجا. ووقتها توقع الجهاز الطبي غيابه عن اللعب ثلاثة أسابيع.

ويسعى ميسي للمشاركة لمدة دقائق في مباراة الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو في 15 من الشهر الجاري، ليخوض بعدها بأربعة أيام كلاعب أساسي مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال الأوروبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟