أخبار عاجلة
اخبار الفن cbc تؤجل عرض مسلسلاتها وبرامجها -

كوبر: لا يجب تغيير طريقتنا كل مباراة لسبب.. وتصريحاتي فسرت بشكل خاطئ

كوبر: لا يجب تغيير طريقتنا كل مباراة لسبب.. وتصريحاتي فسرت بشكل خاطئ
كوبر: لا يجب تغيير طريقتنا كل مباراة لسبب.. وتصريحاتي فسرت بشكل خاطئ

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 06:24 مساءً أكد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أنه لا يجب تغيير طريقة اللعب في كل مباراة، مشيرا في الوقت ذاته الى أن تصريحاته السابقة فسرت بشكل خاطئ.

ويستعد لملاقاة الكونغو خارج الديار ضمن الجولة الأولى لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأشار كوبر في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة "متفائل بنسبة 100%،100 لكن في كرة القدم لا يوجد شيء مضمون والتوفيق عامل مهم، والتفاؤل يعود بسبب الروح التي ظهرت على اللاعبين خلال التدريبات في الايام السابقة".

وواصل تصريحاته "ايضا اجد مساندة قوية من المسؤولين في مصر للمنتخب وجهازه، اتمنى أن تكون بدايتنا موفقة في تصفيات المونديال امام الكونغو ونحقق نتيجة ايجابية تساعدنا في مشوارنا القادم".

وأكمل "قمت بدراسة الكونغو بشكل جيد، بشكل عام يمتلكون لاعبين على مستوى عالي خاصة في خط الهجوم، في النهاية احترم كل المنافسين، واقوم بالتركيز على فريقي فقط، فالهم كيفية اعداد فريقي لتلك المواجهة اي كانت حالة المنافس".

واضاف "اقوم بوضع خطة المباراة التشكيل المناسب وفقا لوجهة نظري وليس بناء على الفريق المناسب، فمنتخب مصر له شخصية ولا يجب أن يتم تغيير طريقة اللعب في كل مباراة".

واختتم تصريحاته قائلا "القائمة التي اقوم باختيارها تكون وفقا لرؤيتي الفنية وبعد مشاورات مع الجهاز المعاون، لكن دائما التساؤلات تكون لماذا تم ضم لاعب واستبعاد أخر، وقد تم تفسير تصريحاتي في المؤتمر الصحفي بالقاهرة على نحو خاطئ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. مصطفى مراد يكشف حالة وحيدة تمنعه من خوض انتخابات الاهلى
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق