أخبار عاجلة

اخبار الرياضة كلاكيت ثالث مرة.. «أبو تريكة» يطالب الأهلي بباقي مستحقاته.. ومجلس «طاهر» يرفض

اخبار الرياضة كلاكيت ثالث مرة.. «أبو تريكة» يطالب الأهلي بباقي مستحقاته.. ومجلس «طاهر» يرفض
اخبار الرياضة كلاكيت ثالث مرة.. «أبو تريكة» يطالب الأهلي بباقي مستحقاته.. ومجلس «طاهر» يرفض
أكد مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن محمد أبو تريكة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، جدد طلبه في الحصول على باقي مستحقاته لدى النادي والتي تقدر بنجو 600 ألف جنيه.

ومن جانبه، حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، على استشارة أحد المحاميين حول موقف مجلس الإدارة في حالة منح أبو تريكة باقي مستحقاته، ومعرفة موقفهم القانوني.
وأبلغ المحامي مجلس إدارة النادي الأهلي، أن من الممكن توجيه تهمة لمجلس الإدارة فيما بعد، بتمويل جماعية الإخوان المسلمين، وخصوصًا بعد اتهامه بانتمائه لجماعة الإخوان.
ورغم أن محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكرورى، نائب رئيس ، قامت بقبول الطعن المقام من أبو تريكة لاعب نجم الأهلي السابق، وإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته "أصحاب تورز" بعد توصية هيئة مفوضى الدولة، إلا أن المحامي حذر مجلس إدارة الأهلي بمنح أبو تريكة باقي مستحقاته.
وقام مجلس إدارة الأهلي بإبلاغ وكيل أبو تريكة، بتأجيل منحه باقي مستحقاته المالية إلى القترة المقبلة، الأمر الذي أثار حيرة أبو تريكة، حيث تأتي هي المرة الثالثة التي يتم تأجيل الحصول على مستحقاته.

وكان أبو تريكة قد تقدم بطلب إلى مجلس إدارة الأهلي مرتين سابقتين وتأتي هذه المرة هي الثالثة، إلا أن أبو تريكة لاقى التأجيل من مسئولي الأهلي وسط علامات استفهام كثيرة، خصوصًا أنه اللاعب الوحيد في جيله الذي لم يحصل على مستحقاته حتى الآن، حتى أن محمد بركات، نجم الأهلي السابق، وزميل أبو تريكة في الفريق، قد طالب الأهلي في الفترة الأخيرة بباقي مستحقاته والتي تقدر بـ50 ألف جنيه، ونجح في الحصول عليها دون أي مشكلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وزير الرياضة يهنىء الأهلى بالتأهل الى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا موجز نيوز
التالى عبد الحفيظ: لم نفز بالبطولة بعد.. وقد نبقى في تونس انتظاراً لقبل النهائي