أخبار عاجلة
تحرير 21 محضر إشغالات في حملة بمطروح -

رياضة عالمية الأربعاء مدرب : الفريق الحالي لإسبانيا تطور كثيرا على الجانب الخططي

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 10:26 مساءً أبرز جيامبييرو فينتورا، المدير الفني لمنتخب ، التطور التكتيكي الكبير في أداء إسبانيا تحت قيادة جولين لوبيتيجي عما كان عليه مع فيسنتي ديل بوسكي، وذلك قبل مباراتهما غدا الخميس في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتحل إسبانيا ضيفه على على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في إطار الجولة الثانية للمجموعة السابعة لتصفيات القارة العجوز المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد فينتورا خلال المؤتمر الصحفي اليوم "من المؤكد أن الفريق الحالي لإسبانيا مختلف تماما. لقد شهد تطورا كبيرا في الجانب الخططي، كما حدث أمام بلجيكا. الفريق يمتلك لاعبين كبار على المستوى الفردي، ولكن الجزء النظري وحده ليست كافية ويجب تطبيق هذا داخل الملعب. لديهم طريقة خططية معينة ويجب انتظار كيف سيطبقونها في اللقاء".

وأشار مدرب تورينو سابقا إلى تطور أدائهم عن آخر مباراة ودية لعبوها وخسروا فيها (1-3) أمام فرنسا. "نحن أفضل من شهر قبل الآن لأننا ما زال أمامنا سبعة مباريات واللاعبون يشعرون أنهم في حالة أفضل".

كما طالب بعدم مقارنة الفريق الحالي بذاك الذي أخرج إسبانيا من دور الـ16 في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2016) بفرنسا.

وقال في هذا الصدد "إذا ما سارت الأمر جيدا، كما نخطط، ستكون هناك دائما مقارنة بين مع كونتي والآن. الأهم هو تقديم مباراة جيدة أمام إسبانيا، دون التفكير في التأهل للمونديال، ولكن يجب أن نتحلى بالتصميم السليم من أجل تقديم أداء يرضي الجميع".

ويمتلك الفريقان، إلى جانب ألبانيا، 3 نقاط إلا أن المنتخب الإسباني يمتلك أفضلية الأهداف بعد اكتساحه لليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني أبو ريدة يتغزل فى إكرامى وشيكابالا ومفاجأة المنتخب بعد مباراة غانا
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق