أخبار عاجلة
الرابطة: استئناف «الآسيوية» انتهى -
أتلتيكو مدريد يتعثر في أذربيجان -
تمديد الترشح لجائزة القريات للتميز لنهاية صفر -

رياضة عالمية الأربعاء كانوتيه: إشبيلية يمتلك فريقا قويا يعجبني أداؤه

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 10:26 مساءً أعرب مهاجم إشبيلية سابقا، المالي فريدريك عمر كانوتيه، عن امتنانه للسبع سنوات التي قضاها مع الفريق الأندلسي، مؤكدا أن الفريق الذي يدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي يقدم "أداءا يتمتع بالجرأة" وهو الأمر الذي يعجبه.

وشارك المهاجم المالي في حفل فريق سفراء الليجا، والذي يتواجد فيه للعام الثاني على التوالي إلى جانب العديد من النجوم السابقين في المسابقة مثل كارليس بويول وماركوس سينا وكريستيان كاريمبو وميلينكو بانتيتش وجايزكا ميندييتا وتشافي هرنانديز وديفيد فيا، بالإضافة إلى أسماء أخرى كثيرة.

وتطرق أحد رموز إشبيلية في العصر الحديث للحديث عن فترته مع الفريق وعن تطلعاته تحت قيادة سامباولي.

وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "الفريق يقدم كرة تنافسية، كما هو الحال دائما"، وأنه على الرغم من أن "البداية دائما ما تكون صعبة" نظرا "لاعتياد الفريق على طريقة لعب جديدة"، إلا أنهم "يقدمون كرة جريئة للغاية" وهو ما يعجبه كثيرا.

وأقر "استمتع كثيرا بأداء الفريق هذا العام، لقد غيروا كثير من الأشياء مع سامباولي"، مضيفا بأنه في حالة ما تذكره أحد كلاعب في الليجا، سيكون بفضل هذا النادي الذي تعلم فيه "أشياء كثيرة" ولن "يسناه أبدا".

وبدأ كانوتيه مسيرته الكروية في صفوف الناشئين بنادي أوليمبيك ليون الفرنسي في 1997 والذي ظل معه حتى عام 2000 ، قبل أن يشد الرحال للدوري الإنجليزي عبر بوابة وست هام ثم توتنهام هوتسبر.

وانتقل المهاجم الأسمر بعد ذلك إلى إشبيلية في موسم (2004-05) وحصد معه جميع الألقاب التي فاز بها في مسيرته: لقبين في كأس الاتحاد الأوروبي (2006 و2007)، ولقب في كأس السوبر الأوروبي (2006) وكأس السوبر الإسباني (2007) وكأس الملك (2007 و2010).

ويعد كانوتيه، الذي أسدل الستار على مسيرته في 2013 ، اللاعب الأجنبي الأكثر خوضا للمباريات بقميص الفريق الأندلسي بإجمالي 287 مباراة أحرز خلالها أكبر عدد من الأهداف (135).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟