أخبار عاجلة

الأهلي يواجه العبور وديًا اليوم في الجزيرة

الأهلي يواجه العبور وديًا اليوم في الجزيرة
الأهلي يواجه العبور وديًا اليوم في الجزيرة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثانية ظهر اليوم الخميس مباراة ودية أمام فريق العبور على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الداخلية المرتقبة 15 أكتوبر الجارى في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.

ويسعى الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى في ودية اليوم للاطمئنان على بعض العناصر التي لم تشارك الفترة الماضية في المواجهات الـ 3 ببطولة الدوري وأبرزها مسعد عوض ومحمد الشناوى وميدو جابر وصبرى رحيل وحسين السيد ووجونيور آجاى الذي شارك في 10 دقائق فقط في مباراة دجلة الأخيرة قبل توقف الدوري.

يذكر أن مباراة اليوم تشهد غياب الرباعى الدولى شريف إكرامى وأحمد حجازى وأحمد فتحى وعبد الله السعيد لتواجدهم في معسكر المنتخب الوطنى الذي يستعد لمواجهة الكونغو الأحد المقبل، في افتتاحية مشوار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وكذلك غياب السداسى الدولى الذي انضم للمنتخب العسكري وهم حسام عاشور وأحمد عادل عبد المنعم ومؤمن زكريا ومحمد حمدى ذكى ومحمد نجيب ووليد سليمان.

جدير بالذكر أن الأهلي اتفق على خوض مباراة ودية أخرى 10 أكتوبر الجارى أمام سكر الحوامدية في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية بالدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "إيسكو و رونالدو" يقودان هجوم ريال مدريد أمام دورتموند في دوري الأبطال
التالى انفوجراف.. ماذا يفعل الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال؟