# حسام غالي: قد استمر في الملاعب موسمًا .. وتقصير اللاعبين يزعجني موجز نيوز

الخميس 6 أكتوبر 2016 01:46 مساءً حسام غالي
كتب - محمد اللاهونى

قال حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فترة التوقف الحالية للدورى مفيده للفريق من اجل التقاط الانفاس وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والبدنة قبل استئناف الدورى مجددا يوم 15 اكتوبر الحالى بمباراة الدخلية.

وتابع بأن الدورى يزداد صعوبة من موسم لاخر فى ظل التدعيمات القوية التى ابرمتها معظم الفرق وارتفاع سقف الطموح لدى الجميع من اجل الحصول على ترتيب متقدم فى المسابقة وعموما الاهلى جاهز لكل الاحتملات خبرة لاعبيه فى النهاية تمكنهم من التعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية والتى تحتاج الى النفس الطويل والى النظر لكل مباراة على حدى هذا ما تعودنا عليه فى الاهلى ونسير عليه فى كل البطولات.

وأضاف: "الكابتن حسام البدري من الشخصيات التي أحبها في كرة القدم واحترمها للغاية في كل الأوقات وكنت دائم الاتصال به منذ رحيله في المره الأخيرة وحتي عاد وأتمني له التوفيق الدائم وأن يحقق كل ما يتمناه مع الأهلي وان يكرر الانجازات التى حققها مع الفريق فىى فترة ولايته الاخيرة ".

ووأصل كابتن الأهلي قائلًا: "سوف أقوم بتقييم نفسي هذا الموسم جيدا .. خاصة وأنه الموسم الأخير المتبقى لى في عقدى مع الاهلي وأنا بالفعل اتمني الاستمرار في الاهلي والختام هنا .... وخلال تقييمي لنفسي اذا رأيت أنني قادر علي العطاء من الممكن أن أكمل لموسم اخر وعموما الاعتزال أولا وأخيرا هو سنة الحياة".

وأكمل: "أنا دائما أؤدي ما عليا .. واجتهد دائما في الملعب .. ولدي ثقة في الله سبحانه وتعالى أنه سيكرمني دائما بقدر تعبي .. كنت دائما أحرم نفسي من كل شيء من اجل كرة القدم وأعطيها كل ما تستحق و دائما وبدا ستظل أهم أولوياتي وهذا الامر محسوم بالنسبة لى منذ أن كنت ناشيء في الأهلي وحتى الأن .. احرم نفسي من معظم متع الحياة احتراما لنفسيى والتزاما بموقفي كلاعب.. تعودت ان أعطي كل ما لدي في الملعب واتمنى ان استمر على هذا الامر وعلى نفس المستوى حتى اخرج من الباب الكبير وانا واقف على قدمى وعلى نفس المستوى الذى يرضيني اولا ويرضى جماهير الاهلى".

وأردف: "اكثر شيء يزعجني كلاعب كرة ان أرى لاعب مقصر في حق نفسه .. وأحاول كثيرا تقديم النصح لهذه النوعية ..لأن التقصير بداية ضياع أي لاعب .. ودائما ما تتسبب نصائحي في تحويل مسار العديد من اللاعبين نحو الافضل وفى بعض الاحيان يتضايق اللاعب من كثرة تقديم النصح له لكنى استمر فى فعل هذا الامر دون كلل او ملل وأعلم أن هذا اللاعب سيشكرني في النهاية".

وعن مارتن يول مدرب الأهلي السابق قال غالي: "لازلت علي اتصال معه حتى الآن .. فهو محب جدا لمصر وكان سعيدا بالاقامة هنا ويهنيء كل اللاعبين الذين يحرزون اهداف مع الاهلي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أتمنى التوفيق للمنتخب في مهمته تحت قيادة هيكتور كوبر سواء في البطولة الافريقية او مشوار الصعود لكاس العالم لأن الكرة هي مصدر سعادة للجماهير وسيكون الوصول لكاس العالم هو مصدر لتغيير المناخ العام في مصر ولذلك يجب أن يقف الجميع خلف المنتخب ويؤازره للوصول لهدفه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى