رياضة عالمية الخميس رئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيمة بإمكانه الانضمام للمنتخب


الخميس 06 أكتوبر 2016 03:36 مساءً أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت أن المهاجم كريم بنزيمة "يمكن اختياره" للانضمام للمنتخب، بعدما أٌبعد عن "الديوك" خلال الفترة الماضية على خلفية تورطه في قضية ابتزاز زميله ماثيو فالبوينا بشريط جنسي.

وقال لو جريت في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (لو فيجارو) "ترعبني فكرة معاقبة الناس للأبد. القضية تأخذ مسارها وشخصيا اعتقد أن الامر تأخر كثيرا".

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي هو من استبعد بنزيمة من المنتخب حفاظا على تناغم الفريق، بعد اتهام قاض التحقيق في القضية مهاجم ريال مدريد بالتورط في قضية ابتزاز فالبوينا.

واتخذ لو جريت الذي لطالما دافع عن بنزيمة هذا القرار لكي لا يؤثر على استقرار المنتخب قبل خوضه بطولة أمم أوروبا التي كانت تستضيفها فرنسا.

واحتج لو جريت مرارا على طول فترة نظر القضية، وكان دائم الإشادة باللاعب.

وقال "نحن نحب اللاعب كثيرا ولم يفتعل مشاكل في المنتخب أبدا. دييديه (ديشامب) دائما ما يدافع عنه، حتى عندما لا يحرز أهدافا. بدأ الموسم بشكل لجيد، وسنرى ما سيحدث".

ولم يغلق لو جريت الباب في ان يصبح زين الدين زيدان يوما ما أيضا مدربا لمنتخب فرنسا، ولكنه أكد أن ديشامب يمتد عقده في الوقت الحالي حتى مونديال 2018.

وقال "إنه يسير على نحو جيد في مدريد وأنا سعيد به. لقد أظهر معدنه ويعرف اللعب. يمكنه أن يكون المدرب يوما ما بالطبع".

وأبدى لو جريت (75 عاما) أمله في أن يصبح ديشامب في المستقبل رئيسا للاتحاد الفرنسي للعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى