رياضة عالمية الخميس نوير: نبحث عن الست نقاط.. وجوندوجان: العودة لمنتخب ألمانيا أمر رائع

رياضة عالمية الخميس نوير: نبحث عن الست نقاط.. وجوندوجان: العودة لمنتخب ألمانيا أمر رائع
رياضة عالمية الخميس نوير: نبحث عن الست نقاط.. وجوندوجان: العودة لمنتخب ألمانيا أمر رائع

الخميس 06 أكتوبر 2016 07:36 مساءً أبدى الألماني إلكاي جوندوجان نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سعادته بالعودة لصفوف المنتخب الألماني بعد تعافيه من الإصابات فيما أعرب زميله حارس المرمى مانويل نيوير عن رغبته في قيادة الفريق للفوز في مباراتيه أمام المنتخبين التشيكي والأيرلندي الشمالي بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وقال جوندوجان ، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس للمنتخب الألماني قبل مباراته المرتقبة بعد غد السبت أمام ضيفه التشيكي في هامبورج : "إنه لأمر رائع للغاية أن أعود إلى صفوف المنتخب الألماني".

وبعد المباراة أمام التشيك يوم السبت ، يستضيف المنتخب الألماني منتخب أيرلندا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل في مدينة هانوفر.

وقال نيوير: "نريد حصد النقاط الست للمباراتين على ملعبنا" مشيرا إلى أن "الهدف الواضح" للفريق هو بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وهو ما يعني ضرورة تصدر المجموعة لبلوغ النهائيات مباشرة دون انتظار للملحق الأوروبي الفاصل.

ويتصدر المنتخب الألماني بطل العالم المجموعة الثالثة في التصفيات حاليا بعد فوزه على النرويج 3 / صفر في الجولة الأولى من التصفيات.

ولم يشارك جوندوجان 25/ عاما/ مع المنتخب الألماني (مانشافت) في أي مباراة منذ مباراة فرنسا الودية في نوفمبر 2015 بسبب الإصابة في الركبة والتي أبعدته أيضا عن بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) .

وغاب جوندوجان عن تدريبات المانشافت أمس الأربعاء ولكنه عاد إلى المران اليوم الخميس وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراتي التشيك وأيرلندا الشمالية.

وقال جوندوجان مازحا : "أعلم شعور العودة للمنتخب" في إشارة لغيابه عن صفوف المانشافت أيضا في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل نتيجة إصابة في الظهر.

ومنذ بدء مشاركاته مع المانشافت أمام المنتخب البلجيكي في 2011 ، خاض جوندوجان مع الفريق 15 مباراة دولية فقط ولم يشارك معه في أي بطولة كبيرة حيث ظل على مقاعد البدلاء في يورو 2012 ولم يشارك في أي مباراة بالبطولة.

وأشاد يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت بعودة جوندوجان لصفوف الفريق واعتبرها إضافة جيدة لقدرات الفريق مشيرا إلى أنه قد يعتمد عليه لتعويض غياب باتستيان شفاينشتيجر الذي اعتزل اللعب الدولي.

وقال جوندوجان : "سأكون سعيدا للغاية إذا سارت مسيرتي الدولية على نهج باستيان شفاينشتيجر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى