أحمد أيوب يُعدد مزايا فوز الأهلي بودية العبور

أحمد أيوب يُعدد مزايا فوز الأهلي بودية العبور
أحمد أيوب يُعدد مزايا فوز الأهلي بودية العبور
أكد أحمد أيوب المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أهمية الفوز الذي حققه فريقه عصر اليوم على العبور وديًا بخماسية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة.

أضاف أيوب في تصريحات خاصة لـ"فيتو": بالطبع هناك العديد من المكاسب التي تحققت في ودية اليوم منها الاطمئنان على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى في الفترة الماضية ومنح الفرصة للجميع للتواجد في الحسابات.

وأشار أن الجهاز الفنى استغل ودية اليوم للدفع ببعض العناصر البعيدة عن المشاركة بشكل أساسى من أجل تجهيزها للمرحلة المقبلة خاصة وأن الجهاز الفنى يسعى لتجهيز جميع اللاعبين من أجل عودة الدوري التي ستكون عبر بوابة الداخلية 15 أكتوبر الجارى حيث يتطلع الجهاز الفنى أيضا للاطمئنان على مستوى اللاعبين الأساسيين وكذلك اللاعبين الذين لم ينالوا حظهم حتى الآن في التواجد بالتشكيلة الأساسية.

وأوضح أيوب أن الجهاز الفنى حقق مكسبا جيدا في ودية اليوم أيضا بعد الدفع بعدد من عناصر فريق الشباب الذين تم تصعيدهم للتواجد مع الفريق الأول وأبرزهم أحمد ياسر ريان صاحب الهدف الخامس ومحمد حسين عضل ومحمد السيد وبسام أحمد حيث يسعى الجهاز الفنى أيضا للبحث عن عناصر متميزة في قطاع الناشئين بغية ضخ دماء جديدة بشكل مستمر في الفريق الأول.

وأشار المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفنى حقق المطلوب من الودية الأولى وأن هناك المزيد من الأهداف الإيجابية المنتظر تحقيقها في الودية الأخيرة المرتقبة الإثنين المقبل أمام سكر الحوامدية قبل استئناف الدوري بمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى