صلاح: أحاول تطوير مهارتين.. ولدي هدفين أتطلع لتحقيقهما مع روما

صلاح: أحاول تطوير مهارتين.. ولدي هدفين أتطلع لتحقيقهما مع روما
صلاح: أحاول تطوير مهارتين.. ولدي هدفين أتطلع لتحقيقهما مع روما

الجمعة 07 أكتوبر 2016 12:37 صباحاً أكد اللاعب محمد صلاح جناح نادي روما الإيطالي على رغبته في التتويج بالألقاب مع فريقه خلال الموسم الحالي، مشدداً على رغبته في تطوير مهاراته الفردية.

وتحدث صلاح في تصريحات لصحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية مؤكداً على أنه يهدف لتحقيق لقب الدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي، بالإضافة لما أسماه بـ"إزعاج" يوفينتوس محلياً.

وقال اللاعب المصري: " الآن وضعنا خيبة أمل خروجنا من دوري أبطال أوروبا خلف ظهرنا، نضع تركيزنا كاملاً على الدوري الأوروبي من أجل تحقيق اللقب ".

وعن إمكانية التتويج بلقب مع الذئاب في الموسم الحالي، فأضاف صلاح: " في الحقيقة، الآن لدينا الفرصة من أجل تحقيق لقب لروما عن طريق الفوز بالدوري الأوروبي ".

وأكمل: " نرغب أيضاً في إزعاج يوفينتوس، خاصة أن لديهم تركيز كبير في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يسمح لنا بما نريد ".

واختتم صلاح حديثه بالحديث عن رغبته في تطوير نفسه، حيث قال: " أحاول تطوير قدراتي في الفترة الحالية، خاصة ضربات الرأس والعودة للدفاع ".

ويتواجد محمد صلاح حالياً مع المنتخب المصري في معسكره المقام حالياً ببرج العرب بالأسكندرية، في إطار الاستعداد لملاقاة الكونغو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى