# "الأهلي": مليون يورو لحسم المفاوضات مع مهاجم أجنبي خلال يناير موجز نيوز

الأهلي: مليون يورو لحسم المفاوضات مع مهاجم أجنبي خلال ينايرالجمعة 7 أكتوبر 2016 10:36 صباحاً ويليام جيبور
كتب - محمد اللاهونى

رصد مسئولو النادي الأهلي، مبلغ مليون يورو لحسم المفاوضات مع مهاجم أجنبي سوبر خلال شهر يناير المقبل، بناءً على طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر لكرة القدم.

وأبلغ "البدري"، منذ فترة إدارة الأهلي برغبته في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال المرحلة المقبلة، في ظل تراجع مستوى الغاني أنطوي وعدم قدرته على استعادة تألقه الذي كان عليه مع الإسماعيلي، إلى جانب تراجع عماد متعب وعمرو جمال أيضًا، وتلقى الأهلي ترشيحات بأسماء 4 لاعبين أجانب من جانب بعض الوكلاء.

وبدأ الأهلي منذ فترة مفاوضات مع إدارة نادي ريو آفي البرتغالي بخصوص ضم المهاجم الليبيري ويليام جيبور نجم الوداد المغربي بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب خلال فترة إعارته للفريق المغربي والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى الأهلي لضم اللاعب من خلال إقناع إدارة الوداد بإنهاء إعارته إلا أن سيناريو مغالاة "المغربي" في مطالبه المالية مثلما حدث في صفقة الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق والذي وصل سعره إلى 2.5 مليون يورو.

وأطلق سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي تصريحات أعلن خلالها رفض إنهاء إعارة اللاعب في يناير المقبل وتمسك بضمه نهائياً، وأكد أن جيبور ليس للبيع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى