رياضة عالمية الجمعة ألبا يترك معسكر إسبانيا بعد تعرضه للإصابة

الجمعة 07 أكتوبر 2016 02:36 مساءً يعاني الظهير الأيسر جوردي ألبا لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني من إصابة عضلية بسيطة في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر، وفقا لما أوضحته الفحوصات الطبية التي خضع لها في مدينة تورينو الإيطالية بعدما سقط مصابا خلال مباراة منتخب بلاده وإيطاليا أمس في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وكان ألبا قد أصيب في الدقيقة 22 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) وخضع صباح اليوم للفحوصات الطبية التي أكدت إصابته العضلية لتجبره على مغادرة معسكر منتخب إسبانيا وعدم السفر لمواجهة ألبانيا الأحد المقبل.

وجاء في تقرير الفريق الطبي لمنتخب إسبانيا أن ألبا يعاني من "إصابة عضلية من درجة منخفضة في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر" تماما كما أكد برشلونة الذي سيخضع اللاعب للعلاج فور عودته.

ومن المقرر أن يعود ألبا، الذي غاب عن مران المنتخب صباح اليوم في إيطاليا، إلى برشلونة اليوم.

وكان المدير الفني للمنتخب الإسباني جولين لوبيتيجي قد دفع أمس بناتشو فرنانديز محل ألبا، ويبدو أنه سيعوض غيابه أيضا أمام ألبانيا، نظرا لأن لوبيتيجي لن يستدعي ظهيرا أيسر آخر للانضمام للمعسكر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى