# المدرب العام للشرقية يشيد بمعسكر 6 أكتوبر موجز نيوز

المدرب العام للشرقية يشيد بمعسكر 6 أكتوبرالجمعة 7 أكتوبر 2016 08:46 مساءً أحمد عبد الفتاح المدرب العام للشرقية
كتب - محمود الشاذلى :

أشاد أحمد عبد الفتاح المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بمعسكر الفريق المغلق الذي أقيم بفندق "سويس إن" بمدينة 6 أكتوبر والذي انتهى أمس عقب خوض الفريق لمباراة ودية أمام منتخب الشباب الذي يقوده معتمد جمال.

 

وقال عبد الفتاح: "المعسكر جاء في وقته لأنه منحنا الفرصة للوقوف على الجوانب السلبية في الفريق ومعالجتها حتى يمكننا تجنبها عقب استئناف مباريات الدوري الممتاز".

 

وأضاف : "خلال المعسكر نجحنا في زيادة معدل لياقة اللاعبين والتي كانت ثغرة واضحة خلال الثلاث مباريات السابقة في الدوري حيث خاض الفريق منذ أول يوم التدريبات على فترتين بهدف رفع اللياقة ونجحنا في ذلك".

 

وتابع : " لعبنا مباراتين خلال المعسكر ودفعنا بجميع اللاعبين باستثناء المصابين عبد الرحمن حسان ومحمود إسماعيل "رامبو" وسامح شوشة وظهر مدى الانسجام بين اللاعبين وتطبيق الفكر الذي يحتاجه الجهاز الفني".

 

وأنهى حديثه : "نتمنى أن نستغل بقية فترة توقف الدوري في استكمال المشوار نحو زيادة الانسجام وتنفيذ يعض الجمل التكتيكية التي يريدها الجهاز الفني من لاعبيه وذلك من خلال الثلاث مباريات الودية المقبلة".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى