مدرب غانا: قادرون على تعويض التعادل مع أوغندا في المباريات القادمة

مدرب غانا: قادرون على تعويض التعادل مع أوغندا في المباريات القادمة
مدرب غانا: قادرون على تعويض التعادل مع أوغندا في المباريات القادمة

الجمعة 07 أكتوبر 2016 10:08 مساءً  

أكد المدرب الإسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا على أن فريقه سيحاول تعويض خسارة نقطتين في الجولة الأولى في المجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم خلال المباريات المقبلة.

جرانت صرح بعد تعادل فريقه السلبي مع أوغندا في ملعبه قائلاً: "هذه هي المباراة الأولى من 6 مباريات، لدينا 5 مباريات أخرى، سنحاول أن نعوض هذه النتيجة في المباريات المقبلة".

مدرب تشيلسي الإنجليزي الأسبق واصل قائلاً: "خسرنا أول مباراة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ولكننا في النهاية تأهلنا، نحن نملك الجودة الكافية وقادرون على التأهل".

الفريق الغاني خسر نقطتين في سباق التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ومنح الفرصة لمصر أو الكونغو لتصدر المجموعة مبكراً إذا ما نجح أي فريق منهما في تحقيق الفوز يوم الأحد في المواجهة التي تجمعهما في جمهورية الكونغو.

يذكر أن منتخب غانا سيأتي إلى مصر في الجولة التالية من التصفيات من أجل مواجهة الفراعنة في قمة مباريات المجموعة والتي ستحدد بشكل كبير موقف المجموعة قبل 4 جولات من نهايتها.

أفرام جرانت أنهى تصريحاته قائلاً: "مجموعتنا صعبة ولا يوجد بها مباريات سهلة، لقد نجحت أوغندا في الحصول على نقطة في ملعبنا، يمكن أن نذهب لملعب ونحصل على النقاط الثلاثة من هناك، هذه هي كرة القدم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناجي: أقسمت لـ «غالي» بالطلاق أنه فهم كلام «نبيه» بشكل خاطئ
التالى الوفد رياضة - البرازيل يسجل ثلاثية في مرمى تشيلي ويقصيه من المونديال موجز نيوز