# صالح جمعة : متقبل عقوبة الجهاز الفني .. ولا أفكر في الرحيل عن الأهلي موجز نيوز

صالح جمعة : متقبل عقوبة الجهاز الفني .. ولا أفكر في الرحيل عن الأهليالسبت 8 أكتوبر 2016 06:06 مساءً صالح جمعة
كتب - محمد اللاهونى

تقبل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقوبة الجهاز الفني التي وقعت عليه وفقًا للائحة الفريق بسبب عدم تمكنه من حضور المران الصباحي اليوم السبت موضحًا أن شقيقه الأصغر تعرض لوعكة صحية وارتفعت درجة حرارته بشكل كبير جداً مما اضطره الى التوجه به الى إحدى المستشفيات في ساعة مبكرة من صباح اليوم للاطمئنان عليه.

وبالرغم من ذلك حرص على الاتصال بالجهاز الفني لتقديم إعتذاره عن حضور المران لهذا السبب، وأشار لاعب خط الوسط الى أنه لا يمكن أن يعترض على تطبيق اللائحة حتى لو كان عدم مشاركته في المران راجعًا الى ظروف قهرية، مشيراً الى أنه يسعى خلال هذه الفترة الى الإجتهاد وبذل أقصى ما لديه حتى يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات .

وأوضح أنه سعيد للغاية بتولي حسام البدري مسئولية تدريب الفريق ويحاول بشكل مستمر أن يكون عند حسن ظنه وأن يحصل على فرصة للمشاركة حتى يقدم أفضل ما لديه مع الفريق خلال الفترة القادمة. وأوضح أنه لا يمكن أن يكون متعمدًا التأخر عن التدريبات او إثارة أية أزمات من أجل السعي للرحيل عن الأهلي ، بل بالعكس فهو متمسك جداً باستكمال مسيرته بالفانلة الحمراء والسعي بكل قوة من أجل تحقيق أحلامه مع الأهلي ولا يفكر في مسألة الرحيل عن الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى