أخبار عاجلة

مجدي عبد العاطي: الفوز على الكونغو فرصة ذهبية في تصفيات المونديال

مجدي عبد العاطي: الفوز على الكونغو فرصة ذهبية في تصفيات المونديال
مجدي عبد العاطي: الفوز على الكونغو فرصة ذهبية في تصفيات المونديال
أكد مجدى عبد العاطى المدرب العام لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على أن المنتخب المصري يمتلك فرصة ذهبية بعد تعادل غانا أمام أوغندا وقبل مواجهة الفراعنة للمنتخب الكونغولى.

ويلاقى المنتخب المصري الكونغو في الرابعة عصر غد الأحد في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وقال عبد العاطى، في تصريحات لـ"فيتو": المنتخب المصري يمتلك فرصة ذهبية لتصدر المجموعة شرط أن يحقق الفوز على المنتخب الكونغولى في عقر داره.

وأضاف: المنتخب الكونغولى ليس بالفريق السهل والأرجنتينى هيكتور كوبر يضعه في الاعتبار وعامل ألف حساب له، وتحقيق الفوز في بداية المشوار بالتصفيات يعد أمر هام ومعنوى قبل مواجهة المنتخب أمام غانا بالقاهرة.

وتابع: خط وسط المنتخب المصري سيكون عليه عامل كبير جدا في التصدى لهجمات المنتخب الكونغولى وإفسادها، كما أنه سيقوم بدور محوري في توصيل مهاجمى الفريق لمرمي المنتخب الكونغولى.

وأكمل: باسم مرسي الأفضل لقيادة هجوم المنتخب المصري، خاصة وأنه يعد محطة هامة بالنسبة للنواحي الهجومية إضافة إلى سرعات كل من ورمضان صبحي أو تريزيجيه.

واختتم عبد العاطى تصريحاته متمنيا الفوز للفراعنة وذلك لتحقيق حلم الشعب المصري في الوصول لكأس العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الأمن يوافق على حضور 65 ألف مشجع للقاء مصر والكونغو موجز نيوز
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا