حلم المونديال.. عبدالحميد ينتقد كوبر بسبب الزمالك.. ويضع الخطة المتوازنة

حلم المونديال.. عبدالحميد ينتقد كوبر بسبب الزمالك.. ويضع الخطة المتوازنة
حلم المونديال.. عبدالحميد ينتقد كوبر بسبب الزمالك.. ويضع الخطة المتوازنة

الأحد 09 أكتوبر 2016 01:02 صباحاً انتقد جمال عبدالحميد مهاجم مصر ونادي الزمالك سابقا والمحلل الفني الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بسبب اختياراته للاعبي الزمالك.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة الكونغو في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم، وقام كوبر بضم 8 لاعبين من نادي الزمالك لقائمة الفريق.

وسبق وأن طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدم ضم لاعبين من الزمالك لمباراة الكونغو بسبب مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام صنداونز.

وأشار جمال عبدالحميد لـ"يلا كورة" قائلا " "المنتخب لديه حلم من أجل بلوغ كأس العالم في روسيا 2018 وايضا الزمالك يريد التأهل لكأس العالم للأندية في اليابان".

وأضاف "كان يجب على كوبر ضم لاعبين اخريين دون الزمالك، فالفريق الابيض لديه 14 لاعبا فقط، بينما كوبر يمكنه اختيار لاعبين من بين 300 لاعب في الدوري".

وأكمل "كوبر وجهازه المعاون يشاهدون كل مباريات الدوري، هل لا يوجد مدافعين سوى حجازي واسلام جمال وعلي جبر، اندية الاهلي والزمالك تتهافت على مدافعين الاندية الاخرى للتعاقد معهم، والمنتخب لا يجد بديلا لهؤلاء".

وواصل حديثه قائلا "الطريقة الأمثل لمنتخب مصر والتي تعطيه التوازن في مباراة الكونغو 4-3-2-1، نريد الفوز بالمباراة لنستغل تعادل اوغندا وغانا سلبيا للصدارة المبكرة".

واختتم تصريحاته قائلا "تشكيل مصر من وجهة نظري يجب أن يكون الحضري من أجل اراحة الشناوي، فتحي وجبر وجمال وعبدالشافي، طارق حامد والنني وتريزيجيه، عبدالله السعيد ومحمد صلاح، وأخيرا باسم مرسي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى