جوزيه: متاح للأهلي في أي وقت "للمساعدة".. وعلاقتي مع جماهير الزمالك "غريبة"

جوزيه: متاح للأهلي في أي وقت "للمساعدة".. وعلاقتي مع جماهير الزمالك "غريبة"
جوزيه: متاح للأهلي في أي وقت "للمساعدة".. وعلاقتي مع جماهير الزمالك "غريبة"

الأحد 09 أكتوبر 2016 11:32 مساءً أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أنه متاح دائما أمام مسؤولي القلعة الحمراء لكن للمساعدة فقط وليس العمل مدربا، مشيرا الى أنه اعتزل التدريب منذ 4 سنوات لأسباب عائلية.

وأشار جوزيه في تصريحات لبرنامج "يحدث في مصر" "قررت منذ 4 سنوات اعتزال التدريب لأسباب عائلية، بعض الاصدقاء قاموا بعرض عليا فكرة انشاء اكاديمية تحمل اسمي، سعيد بتلك التجربة".

وواصل "في فترة وجودي مع الاهلي وليس غرورا كنا افضل فريق في مصر وافريقيا، الاهلي كان برشلونة افريقيا، الفرق المنافسة كانت تقوم بتحيتنا عقب المباريات، الكرة الجماعية كانت هي السائدة".

وأضاف "وقتي مع الاهلي انتهى، اكتفيت بما قدمت مع الفريق من انجازات وسنوات رائعة، اشجع النادي الأهلي دائما وجاهز لتقديم المساعدة في اي وقت لكن ليس كمدير فني او مدير للكرة".

وأكمل "علاقتي بجماهير الزمالك غريبة للغاية، ليس من الطبيعي ان تجد حبا من جماهير النادي المنافس لك، هناك من يأتي ليأخذ صور شخصية ويقول لي انه يشجع الزمالك لكنه يحبني".

واختتم "فزت على الزمالك 18 مرة خلال فترة وجودي بالأهلي، ومباراة الـ6/1 هي الاشهر في الكرة المصرية، لكن احترم الزمالك وجماهيره كثيرا، فهو نادي كبير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى