أخبار عاجلة

بالصور.. حفل ختام بطولة العالم للرماية في الأطباق المروحية

بالصور.. حفل ختام بطولة العالم للرماية في الأطباق المروحية
بالصور.. حفل ختام بطولة العالم للرماية في الأطباق المروحية
اختتمت مساء أمس الأحد، بطولة العالم للرماية في الأطباق المروحية في منطقة أهرامات الجيزة.

وشهد الحفل اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ومحمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة نائبا عن الهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وجان فرنسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، والعميد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، ووفود الفرق المشاركة، وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة.

شارك في البطولة أكثر من 400 رامي، من أكثر من 20 دولة على مستوى العالم، وخاضوا منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي استضافتها مصر لأول مرة بالميادين الأوليمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، في الفترة من 4 إلى 9 أكتوبر الجاري برعاية وزارة الشباب.

ونقل محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لكل الفرق المشاركة، وكذلك تهنئته للأبطال الحاصلين على المراكز الأولى.

وأضاف "الحلو" بأن مصر أصبحت مقصدا لكل الاتحادات الدولية في إقامة كبرى بطولاتها الدولية، مما يعكس صورتها الحضارية والسياحية، لافتا إلى أن مصر أصبحت تنعم بالآمان، على المستوى الفني والتنظيمي في الأحداث الرياضية بين كل دول المنطقة سواء أفريقيا أو عربيا.

و قال حازم حسني رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، "إن البطولة قدمت الصورة المطلوبة عن مصر، وهي أن مصر بلد الأمن وهو ما تمثل في طلب الجانب الإيطالي بمد فترة بقائه بالقاهرة لأسبوع عقب نهاية البطولة، مضيفا أن البعثة الإيطالية أكدت له أنهم سينقلون وجهة نظرهم للشعب الإيطالي، وأنهم سيعودون لمصر للسياحة وزيارة الآثار التي أببهرتهم.

ووجه العميد حازم حسني كل الشكر لوزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب والرياضة، على دعمه الكامل للاتحاد المصري للرماية بشكل عام وبطولة العالم للأطباق المروحية بشكل خاص.

وأشاد المشاركين في البطولة بالتنظيم الرائع وحسن الاستقبال من الجانب المصري، والذي سهل العديد من الأمور والذي ساعد على إقامة البطولة في أجواء تنافسية ممتعة.

استضافت مصر بطولة العالم رقم 25 للأطباق المروحية خلال الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر الجاري على ميادين نادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر.​

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادي 6 أكتوبر يدين حادث الواحات الإرهابي
التالى تقرير بالأرقام.. لماذا يتمسك البدري بأمل مشاركة عاشور أمام النجم؟